نشر في: 16 شباط/فبراير 2017
الزيارات:    
| طباعة |

كوداك تمنح أركوس رخصة علامتها التجارية للحواسيب اللوحية في أوروبا

Image not found

وكالة نيرون:- أعلنت اليوم شركة "إيستمان كوداك" عن اختيارها لـ"أركوس"، وهي شركة قوية ورائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتشرة في أنحاء أوروبا، لتحمل رخصة علامتها التجارية في سوق الحواسيب اللوحية في أوروبا.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الإطلاع على البيان الصحفي الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.businesswire.com/news/home/20170215006367/en

وتعتبر الاتفاقية الموقعة مع "أركوس" التوسع الأحدث ضمن برنامج ترخيص العلامة التجارية الخاص بـ"كوداك" وتأتي في أعقاب الإطلاق الناجح للهاتف الذكي "كوداك إكترا" في أوروبا.

وقال لويك بوارييه، الرئيس التنفيذي في شركة "أركوس": "نحن فخورون للغاية بأن نكون من حملة رخصة علامة ’كوداك‘ التجارية لنشارك في تطويرها في عالم الحواسيب اللوحية. ونتطلع إلى وضع هذه الأجهزة في متناول الناس".

ومن جهته، قال براين كروز، نائب الرئيس والمدير العام في مجموعة "كوداك" للمنتجات الاستهلاكية: "نحن متحمّسون لإضافة ’آركوس‘ إلى حافظة حاملي رخصة علامتنا التجارية. حيث تتمتع ’أركوس‘ بسجل حافل وقوي في قطاع الحواسيب اللوحية. وكانت العلامة الفرنسية أوّل من طرح الحواسيب اللوحية العاملة بنظام ’جوجل أندرويد‘ في عام 2009، وتعرف بكونها لاعباً أساسياً في سوق الحواسيب اللوحية في أوروبا وتتمتع بحضور واسع في مجال التجزئة".

وتجمع منتجات الحواسيب اللوحية من "كوداك" بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات. وتقدّم هذه الحواسيب اللوحية لمحبي مشاهدة الصور والفيديو، تطبيقات محمّلة مسبقاً تمنحهم خيارات إبداعية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور من الحياة اليومية وضمها إلى سجل الذكريات الجميلة. في حين يسمح اتصال الجيل الثالث "3 جي" للمستهلكين بمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم، مع العائلة والأصدقاء في الوقت الفعلي.

وستكون حواسيب "كوداك" اللوحية متوفرة في المتاجر في جميع أنحاء أوروبا قبل صيف 2017.

لمحة عن "أركوس"

تواصل "أركوس"، وهي شركة رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، الابتكار وتغيير سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بشكل جذري. وكانت هذه الشركة المصنّعة الفرنسية الأولى في إطلاق جهاز تشغيل موسيقى "إم بي 3" مزود بسواقات الأقراص الصلبة "إتش دي دي" في عام 2000، وجهاز تشغيل وسائط متعددة عام 2003، والحواسيب اللوحية العاملة بنظام "جوجل أندرويد" في عام 2009، والمنزل الذكي المتصل في عام 2014، و"بيكو وان"، وهي الشبكة التعاونية الأولى المخصصة لإنترنت الأشياء في عام 2016. واليوم، تقدم "أركوس" منتجاتها الخاصة من الحواسيب اللوحية، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة في جميع أنحاء العالم، كما تعمل على تسويق وتوزيع منتجات مبتكرة عالية الجودة تتعلق بأسواق الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية مثل أجهزة التنقل في المناطق المدنية، وأجهزة الترفيه الذكية. وأصبحت "أركوس"، التي تتخذ من فرنسا مقراً لها وتملك مكاتب في أوروبا وآسيا، لاعباً قوياً في جميع أنحاء أوروبا وتسعى إلى المزيد من التوسع على الصعيد الدولي. وتعتبر "أركوس" مدرجة في القسم "سي" من بورصتي "يوروليست" و"يورونكست باريس" تحت رمز التعريف الدولي للأوراق المالية: ( ISIN Code: FR0000182479).

لمحة عن "كوداك"

تعتبر "كوداك" شركة تكنولوجيا تركز على التصوير. وتوفّر الشركة – بشكل مباشر أو من خلال شراكات مع شركات مبتكرة أخرى – أجهزة، وبرمجيات، ومواد استهلاكية وخدمات مرتبطة بالفنون البصرية، والطباعة التجارية، والنشر، والتغليف، والعروض الإلكترونية، والأفلام الترفيهية والتجارية، وأسواق المنتجات الاستهلاكية. وبفضل قدراتها عالمية المستوى في البحث والتطوير، وحافظة من الحلول المبتكرة، وعلامتها التجارية الموثوق بها، تساعد "كوداك" عملاءها في جميع أنحاء العالم على ضمان نمو مستدام لأعمالهم الخاصة والاستمتاع بحياتهم. لمزيد من المعلومات حول "كوداك"، بإمكانكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني: kodak.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على @Kodak، أو تسجيل الإعجاب بصفحتنا على "فيس بوك" عبر "كوداك".

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170215006367/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق

msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget
msn live widget